وثائقيات عن الشيعة

هذه عدد من الوثائقيات المنقولة نصا من كتب الشيعة التي يستندون عليها وعلى كلام مؤلفيها.. كلام ما انزل الله به من سلطان، انما هو كذب وافتراء وكل يكتب ما يحلو له ثم يقول قال فلان وقال فلان عن فلان وهكذا هو مذهبهم الغريب.
على ماذا يستحب ان يفطر الشيعي؟!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماذا عن السجود لفاطمة عليها السلام؟!! لنرى...

مقطع يدعو الى الشرك

    احدث تمثيلية خرافية للشيعة يستخفون بها عقول الناس، فاليوم دعوة الى الشرك لكنها من طراز جديد لم نعهده من قبل، فالدعوة تحولت الى تمثيلية خرافية كاذبة تضاف الى مسلسلات الخرافات الشيعية التي ما انزل الله بها من سلطان.
فهي دعوة الى اتباع مذهبهم الضال ظنا منهم ان الناس سوف تنخدع بهم. والان نترككم مع المقطع المخزي والمضحك في نفس الوقت والذي يدل على احترافية الشيعة في الكذب..

كلام المهتدي عمر الاثنى عشري

استمع الى كلام الاخ المهتدي عمر وهو يتحدث في البالتوك عن فضائح الشيعة وكيف كان حاله معهم حتى منَّ الله عليه بالهداية الى طريق الصواب، الاخ يتحدث باسلوب جميل وبلهجته العامية ويكشف عن حقائق عند الشيعة غابت عن الكثير من الناس.. نترككم مع المقاطع للاستماع....

عدد من مناظرات قناة صفا

مجموعة من مناضرات قناة صفا الفضائية التي يجريها الشيخ عدنان العرعور مع عدد من شيوخ الشيعة في برنامج كلمة سواء
ولمشاهدة جميع المناظرات اضغط هنا للانتقال الى موقع اليوتيوب النقي




سحب جنسية ياسر الخبيث وملاحقته قضائيا

جاء في جريدة الراي الكويتية سحب جنسية الخبيث وهذا نص الخبر:
   أشهر مجلس الوزراء سيف القانون بوجه ياسر الحبيب، معتمدا مرسوما بسحب الجنسية الكويتية منه وممن اكتسبها معه بالتبعية بناء على المادة 13 من المرسوم بقانون لسنة 1959 في شأن الجنسية الكويتية وتعديلاته وتلبية لمقتضيات المصلحة العليا للبلاد، مهيبا بالجميع السعي الى غلق ابواب الفتنة البغيضة التي مست العصب الوطني والانشغال بمصالح الوطن الذي ينتظر منا العمل الجاد وحده وليس الانجرار الى قضايا تحمل في طياتها كل ما يهدد سلامة المجتمع ووحدته.
وعقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي صباح أمس في قصر السيف برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، وبعد الاجتماع قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان ان المجلس..

رسالة الى ياسر الخبيث

رسالة موجهة الى المدعو ياسر الخبيث
  اعلم بانك لا تستطيع ان تلحق اي اذى بامنا عائشة رضي الله عنها، فوالله الذي لا اله غيره ان عائشة بقلوبنا وحبها يجري بدمائنا وسنثأر لها وننتقم منك ومن اسيادك واتباعك، "بشر المنافقين بان لهم عذابا اليما" فسيوفنا تلاحقك ويوم هلاكك قريب باذن الله.
نحن نعلم بصغرك وحقارتك لكنك اليوم افصحت عن كل ما في قلبك، فانت بفعلتك هذه اردت ان تُعرف وان يذكرك التاريخ لكن ياويحك فقد ذكرك التاريخ في اسوأ صفحاته، ان مَثَلك كمثل ذلك الاعرابي الذي بال في بئر زمزم وعندما سُئِل عن فعلته قال: اردت ان أُعرَف.